اسعار غسالة صحون في العراق 2024


اسعار غسالة صحون في العراق 2024


اسعار غسالة صحون في العراق 2024

ان غسالة الصحون تعد من افضل الأجهزة المنزلية التي يجب ان تتوفر في كل منزل لما تحتويه من سهولة في الاستخدام و قدرتها على التعامل مع الصحون والملاعق و القدور بدون الحاجة الى تدخل بشري في عملها لأنها تساعد في القيام بالمهام المنزلية في وقت قصير وبأقل جهد .

والتي تسعى كل مسؤولة وربه بيت على الحصول عليها , من اجل ان تعمل على تنظيف الصحون والملاعق و القدور في اقل وقت وجهد لإنهاء المهمة ، وخصوصاً في العزومات الكبيرة والمناسبات الخاصة , لكثرة الصحون المتسخة بعدها ، وهذا يتسبب في جعل المطبخ مكتظ بتلك الاواني .

لهذا تقوم ربة البيت بالبحث عن أفضل غسالة صحون في العراق من اجل ان تحصل على افضل غسيل للصحون و القدور بدون أي مجهود لان تشغيل غسالة الصحون لا تحتاج لمجهود كبير , مجرد ضغطة زر ، و تجعل الأطباق نظيفة في وقت سريع .

حيث تقوم الغسالة بغسل عدد أكبر من الأطباق وأدوات المطبخ في وقت وجيز ، وتتمتع غسالة الصحون بوجود برنامج لضبط حرارة الماء ، وتعقيم الأطباق من الجراثيم والبكتيريا ، وافضل أنواع غسالة المواعين او جلاية صحون كما نسميها نحن العراقيين هي كالتالي  :

اسعار غسالة صحون في العراق

غسالة الصحون سامسونج :



غسالة صحون سامسونج
غسالة صحون سامسونج

تتميز هذه الغسالة باللون الفضي والأبيض وتقوم بغسل من 12 او 13  او 14 سيت من الاطباق ( الصحون ) حيث ان هناك عدة احجام منها ، وتتمتع  الغسالة بقابلية للفك والتعديل ، وبها شاشة الكترونية و مؤشر ضوئي ومزودة بخاصية مقاومة بصمات الأصابع لكي لا تتم خربطة برمجتها اثناء عملها  .

وتستهلك الغسالة 1.05 وات / دورة غسيل او على حسب الحجم الذي تريد اخذها ، وتتمتع بوجود التحكم الرقمي بها ،

ولكن من عيوب الغسالة ان درجة نظافة الغسالة لا تصل إلى 100 % عند تنظيف الأطباق المتسخة بشدة ، ولا يمكن وضع أدوات المطبخ والمعالق معا في الغسالة لتنظيفها ، ولكن توضع في الأجزاء المخصصة لها، وهذا يحتاج لوقت كثير .

لمعرفة اسعار غسالة صحون في العراق  من خلال مواقع التسوق بالعراق ويمكنك الشراء من خلالها 

موقع شركة الحافظ الوكيل الرسمي لشركة سامسونج بالعراق 



او موقع الريان اكبر موقع للتسوق عبر الانترنيت في العراق

غسالة الصحون ال جي ( غسالة صحون lg )  :


غسالة صحون ال جي ( غسالة صحون lg )  :
غسالة صحون ال جي

تتمتع هذه الــغسالة ( غسالة صحون lg )  بوجود تقنية المحرك المعاكس ( تقنية انفيرتر ) ,  التي تساعد في تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية و الضوضاء الناتجة عن الاستخدام  ، ولا تسبب غسالة صحون ال جي في  أي ضوضاء اثناء عملها .

ويوجد بــ غسالة صحون lg مؤشر الإلكتروني يعمل على شطف الأطباق والقدور  ويعطي ضوء للتنبيه  لذلك الامر .

و تمتلك هذه الغسالة  نظام الرش للتخلص من بقايا الأطعمة ، ويوجد بها برنامج نصف حمولة لغسل كمية قليلة من الأطباق ، وتتميز الغسالة بانها موفرة للطاقة والمياه  ، وبها نظام إلكتروني يقوم بتحديد كمية المياه والحرارة .

وتحديد مدة دورة الغسيل تلقائيا من خلال درجة اتساخ الأطباق والقدور .

لمعرفة اسعار غسالة صحون في العراق 2024 ( غسالة صحون ال جي ) و شرائها من خلال المواقع الوكلاء الرسميين في العراق

موقع شركة اقصى ال جي  الوكيل المعتمد لدى شركة ال جي في العراق


او من خلال موقع الريان اكبر موقع للتسوق عبر النت في العراق


اطلع على اسعار غسالة ملابس في العراق 2024

او اسعار ثلاجة هيتاشي في العراق 2024 من هنا 

غسالة صحون بيكو :


غسالة صحون بيكو
غسالة صحون بيكو

تتمتع غسالة صحون بيكو  بوجود تقنيات حديثة منها برنامج النصف التحميل الاقتصادي ، وبرنامج لنظام تشغيل التلقائي ، وتقنية التحكم في ارتفاع مستوى الغسيل للأطباق والقدور مع احتوائها على سخان داخلي لضبط درجة حرارة الماء من اجل غسل الصحون بشكل مع تعقيمها من البكتريا والجراثيم  .

ولا تسبب ضوضاء أثناء التشغيل ، وتتمتع بانها موفرة للطاقة ، و بالغسالة مصنوعة من الاستانليس ستيل  المقاوم للصدأ ، وتتوفر ال غسالة بنظام للتشغيل سهل جدا ، وهناك مشكلة انها تحتاج الغسالة لوقت طويل في عملية الغسيل  ، وتتوفر الغسالة بأحجام مختلفة من 12 سيت صحون الى 15 سيت من الصحون الذي يكون كافي للأسر الكبيرة .

يمكنك الاطلاع على الاحجام المختلفة من غسالات الصحون من بيكو من خلال موقع الريان ومعرفة أسعارها ويمكنك طلبها من خلال الموقع والدفع عند الاستلام .

غسالة صحون ميديا :

تمتاز هذه الغسالة بأن بها 7 برامج غسيل و من مصنوعة مادة الكابينة، وتتمتع بأن سعتها 14 سيت مواعين ، وتتوفر بأنها مدمجة مع نظام Comfort Lift الذي يعمل على تسهيل عملية تنظيف الصحون ، ويمكن فك وتعديل الارفف في الغسالة ، ويمكن ضبط مواعيد الغسل لتصل إلى 24 ساعة .

يمكنك الاطلاع على الاحجام المختلفة من غسالات الصحون من ميديا من خلال موقع الريان ومعرفة أسعارها ويمكنك طلبها من خلال الموقع والدفع عند الاستلام.

غسالة الصحون من الحافظ 

تمتاز شركة الحافظ بانها ذا موثوقية عالية في العراق لكون انها الصيانة الدورية على أجهزتها مع الضمان العالي على ما تقدمهُ وهذا يعطيها الأفضلية , لهذا  تمتاز غسالتهم بأن تصميمها أنيق ، مصنوعة من الاستانليس ستيل المقاوم للصدأ .

ويتوافر بالغسالة  رف ثالث قابل للتعديل لوضع الأكواب المسطحة والأواني الكبيرة وأكواب القهوة .

ويوجد بالغسالة 15 سيت مواعين وهناك احجام غسالات اصغر   ، ولكن هناك بعض الأنواع من غسالاتهم يدون الضجيج فيها عالي والبعض لا , بالأخص تلك التي لا تمتلك تقنية انفيرتر فنها تكون ذا ضجيج عالي  .

على العموم ان غسالات الحافظ تتمتع بسعر رخيص مقابل باقي الأنواع من المنافسين مع وجود ضمان عالي على منتجاتها لمعرفة اسعار غسالة صحون في العراق 2024 من ماركة الحافظ 

غسالة الصحون من الريان :

هذه هي الشركة الثانية العاملة في العراق من بين الشركات العراقية ذات الجودة العالية والتي تمتاز منتجاتها بانها ذات موثوقية مع خدمات ما بعد البيع و  تتمتع الغسالة بوجود تقنيات حديثة منها برنامج النصف حمل الاقتصادي.

وبرنامج نظام تشغيل ذاتي ، وتقنية التحكم في ارتفاع مستوى وحدات الغسيل

ولا تسبب ضوضاء أثناء التشغيل  ، و و الغسالة مصنوعة من الاستانليس المقاوم للصدأ وتحتاج الغسالة لوقت طويل ، وتتوفر الغسالة بحجم  14 سيت و 15 سيت وهو مناسب الى الاسر الكبيرة .

اطلع عليها لمعرفة اسعار غسالة صحون في العراق 2024 من ماركة الريان   و طلبها اذا شأت 

اقرا أيضا عن كيفية اختيار غسالة ملابس المناسبة  2024

Post a Comment

أحدث أقدم